آخر 5 مشاركات عشق لاينتهى قصة رائعة           »          اعلان نتائج الثالث متوسط لسنة 2013 - 2014           »          اعلان نتائج السادس علمي والادبي لسنة 2013 - 2014           »          سكربت سما اميج           »          اوسمة جديدة


العودة   منتديات سما الحب > الملتقى العام > اخبار اليوم - اخبار العالم 2013

اخبار اليوم - اخبار العالم 2013 سما اخبار ساخنة - اخبار العالم ,جرائم,اخبار محلية ، اليوم ، النجوم ، الحوادث ، الرياضه ، الفن ، العربية ، الخليج ، العالم ، منوعة .أخبار عربية, اخبار مثيره, أخبار أجنبية, مقتطفات من الصحافة العربية والأجنبية, طرائف إخبارية, إثارة إعلامية, أخبار مثيرة, قضايا الساعه, الاخبار السياسية, قضايا مصيرية, بيانات سياسية, وجهات نظر, الأزمات العربية, الحروب والكوارث, البعد السياسي, News ,آخر, آخرين, آخرون, آخران, آخرا, آخرهم, آخرْ, آخرٍ, آخراً, آخرَ ,اخبار, اخباركم, اخباراً, اخباره, اخبارنا, اخبارج, اخبارك, اخبارها .. ..

تنبؤات الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي:سيندم العرب على فرحتهم بأوباما لأنه لن يستمر في الحكم طويلا

تنبؤات الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي:سيندم العرب على فرحتهم بأوباما لأنه لن يستمر في الحكم طويلا تعتبر دراسة الفلك من العلوم ذات الارتباط بالعلم والواقع،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2008-12-27, 07:46 AM   #1
مراقب سابق
الصورة الرمزية edward
 
edward is on a distinguished road edward غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر MSN إلى edward

تنبؤات الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي:سيندم العرب على فرحتهم بأوباما لأنه لن يستمر في الحكم طويلا





تعتبر دراسة الفلك من العلوم ذات الارتباط بالعلم والواقع، والعديد من الناس يعتبرون هذا العلم ضربا من السخافة والخيال بسبب غياب المتخصصين وتسطيح بعض الصحف والمجلات لهذا العلم وللقراءات الفلكية والتوقعات والأبراج.
فأهمية هذا العلم جعلت كبار الشخصيات السياسية والاقتصادية يثقون فيه ولا يتحركون إلا بناءا على المعلومات التي يقدمونها لهم مستشاروهم الفلكيون، كما أن العديد من أجهزة المخابرات في العالم تعتمد في تسيير شؤونها واتخاذ قراراتها المناسبة على ما تحمله القراءات الفلكية من توقعات وأحداث.
فمن المعروف أن علم الغيب هو من علم الله سبحانه وتعالى وحده، وليس هناك من يدعي أو يستطيع أن يدعي معرفته بعلم الغيب، والدراسات الفلكية لا علاقة لها بعلم الغيب فهي تقوم على دراسة الكواكب والأجرام السماوية وتأثيراتها على الإنسان بناءا على منهج وأساس علمي، ويمكن لهذه التوقعات أن تصيب أو تخطأ كما هو الشأن بالنسبة للتوقعات الجوية لأن الأمر النهائي بيد الله سبحانه وتعالى.
ويعتبر الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي من أبرز الفلكيين الذين يعتمدون على أسس علمية في إصدار توقعاتهم، حتى لقب من قبل الصحافة المغربية بنوستراداموس العرب، نظرا لتنبؤاته العديدة التي عرفت طريقها نحو التحقق على أرض الواقع من بينها تنبأه باغتيال الرئيس المصري أنور السادات واغتيال رابين ووفاة ياسر عرفات، هذا بالإضافة إلى ما توقعه سنة 2007 عن تقلص مجموع الأصوات خلال الانتخابات التشريعية لنفس السنة والتي لن تتعدى فيها نسبة المشاركة 37%، وتوقعه سنة 2008 بحدوث الفيضانات في بعض المدن المغربية ورحيل بعض كبار الفنانين والأدباء...
وقد وصلت شهرته إلى العالمية حيث وصلت إلى مكتب التحقيق الفيدرالي الأمريكي، بعد تنبؤه بأحداث الحادي عشر من شتنبر، وقد حاولت القناة الفضائية الإسرائيلية الناطقة بالعربية استقطابه للعمل معها مقدمة له عرضا مغريا، وكان رفضه لهذا العرض موضوعا إعلاميا دسما تناولته وبإسهاب العديد من الصحف والمجلات الوطنية والأجنبية.
والفلكي الخطابي لا يدعي الغيب بل ينسبه إلى الله سبحانه وتعالى، ويصدر توقعاته بناءا على قواعد حسابية وخرائط فلكية ما يجعل أغلب توقعاته تصادف التحقق.
وقد عمل الفلكي الخطابي كمراسل لعدد من المجلات العربية، ومستشارا فلكيا لشخصيات سياسية عربية مهمة، كما سبق وأن عمل مستشارا لدولة عربية وكان يتعامل معها عن طريق سفارتها في المغرب.
له أيضا مقالات وأبحاث في مجال الفلسفة وله عدة مؤلفات في الأبراج والفلك.

ومن أبرز توقعاته لسنة 2009 وباقي السنوات القادمة:

- سيشهد الكون كله تغييرات مدارية لمعظم الأجرام السماوية وعلى ضوئه سيتم تغيير كل الحسابات الفلكية السابقة
مما سيجعل المشهد الفلكي غائم جدا هذا العام.
ولأنها سنة فلكية قد أخبرت بها كل الكتب السماوية 2009 فإنها سنة حرجة، وفيها من المفاجآت ما لا يحب أن يطلع عليها أحد. لأننا في هذا العام بالتحديد نطل نحن ككيان بشري على يوم فلكي سحيق من أيام الكون، وليس أيام الأرض التي تعتمد على الشمس ودورانها، فالتغييرات المصاحبة لهذا اليوم هو ما سيشهده العالم في 2009.
- السنة الجديدة 2009 بالنسبة للمغرب كما العالم لن تكون مستقرة وهادئة، فهناك أزمة سياسية وفوضى عارمة داخل الأحزاب السياسية، وكذلك نقاشات ونزاعات وزارية، ولذلك لن يكون هناك مفر من التعديل الوزاري، وستكون هناك صعوبة العيش بالنسبة للمواطن المغربي حيث ستعرف هذه السنة ارتفاع الأسعار، وتفاقم الأمراض وبالأخص الأمراض السرطانية رغم الحملات التوعوية ومحاولة الحد من تفاقم هذه الأمراض، ستظل الأمراض السرطانية تتصدر قائمة الأمراض المنتشرة في المغرب.
- مجموعة من أمناء الأحزاب السياسية المغاربة سيرحلون إلى الرفيق الأعلى.
- في الفترة بين 2009 و 2014 زعيم جبهة البوليساريو الذي استمر في منصبه لمدة طويلة سيعرف نهايته بالفشل والموت.
- الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة نهايته أيضا وشيكة، وكادت أن تكون في 2008، وستكون هناك مفاوضات سياسية بين الحكومة المغربية والحكومة الجزائرية.
- ستعيش الجزائر حدادا.
- أزمة كبيرة جدا سيعرفها العالم، والقوي فيها سيأكل الضعيف، وستكون حربا من نوع آخر (حرب الفيروسات) الذي ينتج عنه الموت البطيء.
- وحسب الدراسات الفلكية حذار حذار من كارثة جوية وأحداث طبيعية وأعاصير ضخمة وفيضانات وجفاف.
وستكون الدول المتضررة من هذه الحوادث الطبيعية، دول الشرق الأوسط، شمال إفريقيا، جنوب إفريقيا، آسيا، وأمريكا وأمريكا اللاتينية والمكسيك وأستراليا وقلب أوروبا، فعلى الدول وهيئات الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية والفاو وكل المنظمات العالمية أن يكثفوا جهودهم من الآن للتصدي لهذه الكوارث الطبيعية، وسيوافق هذا الحدث يوم 12 دجنبر 2012.
- الرئيس العراقي سوف يغادر الرياسة قريبا، ومن ثم سوف يغادر العراق وسيتوحد الشعب العراقي وستكون دولة العراق أقوى مما كانت عليه وذلك في ظرف 7 سنوات القادمة، كما ستكون من أحسن الدول اقتصاديا بين دول الخليج.
- أما بالنسبة لتوقعاتي بخصوص الفيفا، فإنها ستعرف أزمة اقتصادية وسياسية (اختلاسات) هذه الأزمة ستؤدي إلى تغيير أعضاء الفيفا، وسينتج عن هذا التغيير تحسن وضعية الفرق العربية التي ستحتل مراتب جيدة في المستقبل في كأس العالم.
- هناك بعض رؤساء وزعماء الدول سيغيبون عن الساحة السياسية بأمر من الله، وسيحمل هذا الغياب بعض المفاجآت.
- أوباما الرئيس الأمريكي، سيعيش فترة صعبة وسوف يشن حربا ديبلوماسية على بعض الدول العربية والإسلامية، وسيندم العرب على فرحتهم بأوباما، لأنه لن يستمر في الحكم طويلا، إذ سيعيش أزمة قضائية ومحاولة اغتيال، وسيتدخل في الشؤون الأوروبية لعرقلة بعض المصالح العربية، وضدا عن هذه المناورات ستنهض أوروبا لضرب أمريكا اقتصاديا وإعلاميا. (الرئيس الأمريكي وأمريكا في خطر).
- أمريكا ستظل في قلب العراق بصورة أخرى فانسحابها لن يكون انسحابا كاملا وإنما شبه انسحاب.
- الصين قادمة في ظرف 10 سنوات القادمة، وذلك لزعزعة أمريكا وسوف تنمي اقتصادها بشكل جيد رغم الكوارث الطبيعية التي ستضربها.
- اثنين من قادة شمال افريقيا في خطر.
- قريبا التوحيد بين الكوريتين الشمالية والجنوبية، وهذا التوحيد سيعطي ثمارا جيدة.
- مستعمرات إنسانية على ظهر المريخ ستكون سنة 2050.
- لسنا وحدنا في الكون سيأتي زوار من كواكب أخرى لسرقة أحلامنا وأفكارنا.
- الأزمة المالية العالمية سوف يطول أمدها إلى أفق 2015، لكن ستكون هناك بعض الدول الغير المتضررة من هذه الأزمة.
- حسب الدراسات الفلكية لن تجد الأزمة الفلسطينية طريقها إلى الحل النهائي، إلا بعد اتحاد العرب بعد إحساسهم بالضياع في الأوحال الغربية، وهذا التوقع على المدى البعيد، سيستيقظ العرب من أحلامهم وسيعملون على توحيد عملتهم على صعيد الشرق الأوسط وتسمى هذه العملة " العورو" وعندها سينتصرون.
- ومن خلال دراسة الفلكي الخطابي لمذنب هالي يتوقع بأنه يدور دورة كاملة حول الكون خلال 76 سنة، بداية دورته كانت عام 1948م وهو نفس العام الذي قامت فيه دولة اسرائيل، ونهايته ستكون في عام 2024م وهو العام المتوقع فيه سقوط دولة اسرائيل ونهايتها.
- بالنسبة للنجوم العرب، ستكون حظوظهم في هذا العام كما يلي:
- سوف يظهر نجوم جدد في عالم الفن والغناء، وسيختفي بعض الفنانين المتواجدين على الساحة الفنية اليوم.
- ومن الأسماء أو النجوم الفنية العربية المهدد ة بالأفول، بعض الفنانين المصريين واللبنانيين كهيفاء و هبي، نجوى كرم، رولا سعد وستعرف هذه السنة اختفاء فنانة لبنانية كبيرة.
ومن الذكورعمرو دياب وصابر الرباعي

- وبالنسبة للتوقعات الخاصة بأبرز نجوم الفن والغناء فهي كما يلي:
عادل إمام: وعكة صحية من الصعب الخروج منها هذه السنة.
كاظم الساهر: أزمة مالية وفنية.
حسين الجسمي: فنان سيكون نجمه متألقا هذه السنة، لكنه سوف يتضرر من بعض المحيطين به. عليه اتخاذ الحيطة و الحذر.
نانسي عجرم: سوف تبدأ بسنة جيدة ثم ستنقلب عليها بأزمة عائلية سيكون سببها خلاف على الإنجاب.
إليسا: يمتلكها هذه السنة الخوف والرعب وسوف تقع في فخ صعب الخروج.

الأكثر حظا هذه السنة هم مواليد برج الدلو والجوزاء والميزان
هذا ما تخفيه الأبراج 2009

فترة التغيرات وربما المفاجآت السعيدة.. والتي تكتشفونها حسب كل برج، كما تتعرفون على أيام السعد التي تعدكم بها النجوم.

الحمل (21 مارس- 21 أبريل)
الحب: في البداية تحرصون على مراقبته من بعيد، عله يرتكب بعض الأخطاء، يوم 6 شتنبر تقررون منحه ثقة كاملة على أن يكون صريحا معكم، ولا يخفي عنكم شيئا، تجدون صعوبة في مقاومة غيرتكم المفرطة.
بين 19 و3 نونبر تكرسون وقتا كافيا للعائلة والأصدقاء.
المال: تشعرون بالضجر نتيجة تكدس الفواتير لكن بداية 15 أكتوبر تخرج من المأزق بفضل مبلغ مالي غير منتظر يصلكم في هذه الفترة بين 5 و22 نونبر، في انتظاركم ترقية تمكنكم من تحسين وضعكم المالي.
الصحة: تحت ضغط الدراسة تكون أعصابكم متشنجة لذلك تقررون التخفيف من حدة هذا الضغط وتشعرون بالارتخاء وخصوصا خلال شهر أكتوبر، لا تفعلوا شيئا خلال أيام عطلتكم واتركوا المسؤولية لغيركم.
أيام السعد: 19 أكتوبر – 28 نونبر- 6 دجنبر

الثور (22 أبريل- 21 ماي)
الحب: العقل مقتنع لكن القلب لا يوافقه وتخشون الارتباط، وبالنسبة للمرتبطين هناك بعض الاضطرابات تخيم على علاقتكم بالطرف الآخر، وبين 12 دجنبر و2 أكتوبر تكون فرص لقائكما قليلة. لذلك تقرران وضع حد لهذا الوضع وخلال شهر نونبر تقتربان أكثر من بعضكما وتعيشان معا السعادة الحقيقية كأنكما في أول عهدكما بالحب.
المال: تنفقون المال بإسراف ودون تردد، وفي الدخول المدرسي تكون في انتظاركم مصاريف كثيرة، وخلال شهر نونبر في انتظاركم مفاجأة مالية سارة لكن بين 6 و21 دجنبر عليكم الحذر.
الصحة: تقررون منذ شهر دجنبر اتباع حمية غذائية وممارسة الرياضة، ولكنكم لا تتمالكون نفسكم كثيرا وسرعان ما تعودون لعاداتكم الغذائية القديمة، عليكم أن تحافظوا على الغذاء السليم وتتجنبوا الحلويات خصوصا خلال الاحتفالات.
أيام السعد: 28 أكتوبر – 21 نونبر- 13-14 دجنبر.

الجوزاء (22 ماي- 21 يونيو)
الحب: تعودون من عطلتكم وتستأنفون نشاطكم في كامل اللياقة. الطرف الآخر يشارككم في جميع مشاغله وهمومه ومن ناحيتكم ستظهرون اهتماما وكرما كبيرا. بداية من 9 أكتوبر ستزعجكم بعض التصرفات منه، تشعرون بالضجر وبالرغبة في وضع النقاط على الحروف ما بين 8 و19 نونبر، تهديداتكم تأتي ثمارها أخيرا لتعود الأجواء كما كانت عليه من قبل.
المال: هناك تغييرات إيجابية في طريقة تسيير ميزانيتكم، إذا كانت لديكم ديون فإنكم تحرصون على تسديدها بداية من 2 اكتوبر، هناك صديق يطلب منكم إقراضه مبلغا ضخما من المال، فكروا مليا قبل أن تقرروا.
الصحة: تنكرون على أقاربكم حقهم في التعليق على ما أصبحتم عليه من هزال واضح والهالات تحت العينين وشحوب الوجه،.. وخلافا لما يشير إليه مظهركم، الأحوال تسير على ما يرام، تمارسون الرياضة، وبالنسبة للغذاء تتبعون الحمية المناسبة لكم وستكون النتائج جيدة، كل يوم عليكم المشي والحركة والجري والقفز فهنا يكمن مفتاح سعادتكم.
أيام السعد: 10 شتنبر- 26 نونبر- 1 دجنبر

السرطان (22 يونيو- 22 يوليوز)
الحب: لماذا كل هذه الحيرة وهذه التساؤلات حول حقيقة مشاعركم، هل يحبني حقا؟ وبعد 10 سنوات هل يستمر في حبه؟ أنتم بذلك تفقدون تذوق حلاوة طعم الحاضر... الطرف الآخر يسعى لكسب ودكم، وأنتم لا تفطنون لذلك، وسيتواصل ذلك إلى غاية نهاية شهر أكتوبر ثم تشعرون بمدى حب الطرف الآخر لكم وتغمركم معه نفحة الرومانسية والسعادة الحقيقية.
المال: يجب تجنب المصاريف الزائدة فالفواتير التي تنتظركم تحتم عليكم اتباع سياسة مالية ناجعة، ففي 16 دجنبر يحدث الانفراج المالي ويلوح أمامكم مستقبل مشرق.
الصحة: تقررون ممارسة الرياضة للتخفيف من حدة الضغوطات، ولا تترددون في ترك وسيلة النقل والتوجه إلى مكان دراستكم سيرا على الأقدام، خلال التسوق تجدون متعة في لقاء الأصدقاء وتجديد العلاقات مع الآخرين، كما تأخذون الوقت الكافي لتناول غذاء متوازن، تتبعون أسلوبا مغايرا في حياتكم يجعلكم تكونون في أفضل حال، وأمام المرآة تجدون نفسكم أجمل .

الأسد (23 يوليوز- 22 غشت)
الحب: الطرف الآخر يغمركم بالود والحب، تحبون العيش مع إنسان طيب ونبيل مثله، تفكرون في إقامة مشروع مشترك بينكما، لا يهم متى ولكن المهم أنكما معا، خلال السهرات التي يقيمها الأصدقاء تظهر الفتيات من مواليد الأسد شراسة في مواجهة الفتيات اللواتي يحاولن لفت انتباه حبيبهن.
المال: الطرف الآخر يسيء التصرف في الأمور المالية، لذلك تطلبون عدم التبذير ومراعاة الظروف المادية، مبلغ مالي غير منتظر في الطريق إليكم بين 5 و24 أكتوبر، الحظ يبتسم لكم، خلال شهر نونبر هناك بعض التأخر في الحصول على مكافآة مالية، أنتم تعولون على هذه المكافأة في تسديد قرض أو دين.
الصحة: تشعرون ببعض الاضطرابات الصحية وبالتعب والإرهاق، لذلك تقررون القيام بفحص شامل لجسمكم كما تحرصون على تنظيم غذائكم والقيام بالتمارين الرياضية الصباحية للحفاظ على لياقتكم.
أيام السعد: 14 أكتوبر- 12- 13-14 و31 دجنبر.

العذراء (23 غشت- 22 شتنبر)
الحب: الطرف الآخر يشعر بالغيرة والانزعاج، يحدث سوء تفاهم واختلال بين 26 شتنبر و14 أكتوبر، تلومونه على الحصار الذي يفرضه عليكم وعلى الحياة الروتينية التي تعيشانها، خلال شهر نونبر يحاول كل منكما تدارك أخطائه تجاه الآخر، تفتحون له قلبكم ويقرر بدوره الاستماع لكم والانتباه لحاجات أسرته وهذه خطوة هامة إذا لم تقوما بها فستكون نهاية السنة غاية في التعاسة. تحبون أن تبدون دائما بقدر من الجمال من أجل نفسكم ومن أجل المحيطين بكم، سيلاحظ الطرف الآخر ذلك ولكنه لن يتمالك نفسه عن إبداء بعد الملاحظات النقدية كعادته، عندما تفقدون الثقة بنفسكم تحاولون البحث عن نظرات الإعجاب في عيون الآخرين.
المال: ترغبون في الاستقلال ماديا عن الطرف الآخر لم يعد بقدرتكم احتمال طلب المال منه في كل مرة لشراء فستان، أحد الأقارب يقترح عليكم فرصة عمل بعد ساعات الدراسة وسيكون هذا مناسبا لكم.
الصحة: ستشعرون ببعض الاضطرابات الصحية وتختارون ممارسة الرياضة.بانتظام وتحافظون على لياقتكم.
أيام السعد: 15 نونبر- 22-23 أكتوبر- 27 دجنبر

الميزان (23 شتنبر- 22 نونبر)
الحب: يظهر الشريك حبه وتعلقه بكم بداية من 16 شتنبر، يحرص كل منكما على تطوير العلاقة بينكما والحفاظ عليها تقضيان معظم الوقت معا. كوكب فينوس الموجود في برجكم بجعلكم ترغبون في الخروج معه. بين 22 نونبر و1 دجنبر تحتفلان معا بنجاح أحدكما، إذا كنتما مرتبطين أو في بداية تعارفكما تقرران أن يكون الزواج نهاية علاقتكما.
المال: تقرضون المال لأشخاص أكيد أنهم لبقين، ولكن إمكانية تسديد دينهم ضعيفة جدا، لا تترددوا في تضييع الوقت، إذا كنتم تريدون وضع النقاط على الحروف كي لا يخيب ظنكم. بين 8 و24 أكتوبر كوكب عطارد الموجود في برجكم يجعلكم تحققون رغبتكم في السفر، إذا كان لديكم قرض تجدون صعوبة في تسديده قبل نهاية السنة.
الصحة: أنتم دائما تشعرون بالرغبة في النوم في المنزل أمام التلفاز في السينما في المطعم، ولكن في فراشكم ينبغي أن تعدوا إلى الألف قبل أن تناموا، لماذا لا تمارسون الرياضة التي من شأنها أن تخلصكم من الضغوطات المسلطة عليكم خلال كامل اليوم؟ خلال فصل الشتاء تكون مناعتكم ضعيفة ضد الفيروسات المنتشرة في الهواء فانتبهوا!
أيام السعد: 26 شتنبر- 21 أكتوبر- 27 و28 دجنبر.

العقرب (23 اكتوبر-22 نونبر)
الحب: الطرف الآخر يسعى لإحاطتكم بالحب والحفاظ على علاقتكما، ولكن من 12 إلى 30 شتنبر يشعر بالحاجة للإحساس بالثقة والأمان، تفهمون شعوره بسرعة ليرتاح أخيرا على كتفيكم بين 21 نونبر و2 دجنبر، يظهر أحد الاقرباء اهتماما متزايدا بكم ولكنكم تتنبهون بسرعة وتقررون الابتعاد لأنكم ما دمتم سعداء في علاقتكم لن تبحثوا عن مغامرات عابرة.
المال: ينبغي انتظار حلول كوكب عطارد ببرجكم يوم 25 اكتوبر حتى تسير الرياح في الاتجاه الذي تريدون وقبل هذا التاريخ ستجدون بعض الصعوبات المالية بسبب العودة المدرسة والفواتير التي ينبغي تسديدها قبل الآجال المحددة، ولكن الأوضاع تتحسن وتكون هناك فرص كثيرة لتحسين الوضع المادي كالحصول على مكافأة نهاية السنة.
الصحة: خلال فصل الشتاء تشعرون ببعض الآلام في المعدة، ولكنها ليست ذات خطورة تذكر، نصيحتنا لكم بمراقبة صحتكم لتحافظوا عليها، لا تترددوا في ممارسة الرياضة.
أيام السعد: 26 شتنبر- 28 -29 أكتوبر- 24 نونبر

القوس (23 نونبر- 21 دجنبر)
الحب: تقررون اختبار مدى قدرتكم على الإيفاء بوعودكم، ومع بداية شهر أكتوبر يخيب الطرف الآخر ظنكم، لكنكم تواجهون الأمر باللامبالاة وتعاملونه بجفاء ما لم يصحح خطاه. بين 13 و28 أكتوبر تقررون الخروج من قوقعتكم، للقيام بمبادرات جيدة تسعدكم.
المال: لامجال لديكم للتبذير والإسراف خصوصا مع اقتراب احتفالات آخر السنة، كما تطالب كل من أقرضتهم مالا تسديد ما عليهم في أقرب فرصة وبداية من 13 نونبر يظهر عطارد برجكم وتحصلون على مبلغ مالي مهم غير منتظر، لتتمكنوا من مواجهة بعض المصاريف التي لم يكن باستطاعتكم مواجهتها منذ مدة طويلة.
الصحة: تشعرون بالفراغ الشديد ويلاحظ المحيطون بكم ذلك، وينصحونكم بأخذ قسط من الراحة والترفيه عن النفس، عليكم إتباع نصيحتهم بداية من شهر شتنبر إلى نهاية شهر نونبر، تواجهون اضطرابات صحية عليكم أن تنتبهوا للإشارات التي يبعثها جسدكم وتسارعوا بالعلاج دون تردد.
أيام السعد: 18 نونبر- 23 دجنبر.

الجدي (22 دجنبر- 20 يناير)
الحب: تقررون الحفاظ على علاقتكم بالطرف الآخر وتمتينها، وبالنسبة للمتزوجين تشعرون بالأمان والسعادة مع شريك الحياة. بين 5 و12 أكتوبر يحدث سوء تفاهم بينكما، لكن سرعان ما يتمكن أحد الأشخاص المقربين منكما من تطويق الأمور واعادة المياه إلى مجاريها وبداية من 23 نونبر تنجحون في تجاوز بعض العقبات المالية التي كانت تهدد سعادتكم.
المال: لا توجد مصاريف زائدة عن الحد مع بداية شهر اكتوبر يضاف إلى رصيدكم مبلغ مهم يهديه لكم أحد أفراد العائلة، بالإضافة إلى أن هناك مكافأة مالية كنتم تعولون عليها لتسديد بعض المصاريف فماذا تريدون أكثر.
الصحة: تتعرضون لبعض الاضطرابات الصحية كنزلة البرد، وتشعرون بالإرهاق الشديد، ولكن هذا لا يمنعكم من التحرك في كل الاتجاهات، وترفضون حتى الحصول على بعض أيام الراحة، معنوياتكم تنخفض قليلا، لكن بعض الأصدقاء الجدد ينجحون بسرعة في انتزاع الأفكار السوداء من رأسكم ليعود إليكم التفاؤل.
أيام السعد: 18 نونبر- 23 دجنبر

الدلو: (21 يناير- 19 فبراير)
الحب: اذا كنتم بصدد البحث عن نصفكم الآخر فإنكم في الطريق لايجاد الحب الحقيقي، لكن هناك بعض الخلافات في الأفق فأنتم ترفضون التضحية والعيش في مستوى أقل مما حلمتم به في سبيل تحقيق طموحاتكم الشخصية وانجاز مشاريعكم.
المال: تعرفون بعض الصعوبات المالية منذ بداية فصل الخريف، لكن أحد الأصدقاء يقف إلى جانبكم وتتمكنون بفضل مساعدته من الخروج من عنق الزجاجة، وبداية من 8 دجنبر يحدث انفراج في الأفق بحصولكم على مبلغ مالي غير منتظر.
الصحة: الأصدقاء معهم الحق ولاداعي للانزعاج من ملاحظاتهم وانتقاداتهم بل ينبغي أن تشكروهم على اهتمامهم بكم وبصحتكم، تحبون رفقة الأصدقاء وتخصصون وقتا كافيا للترويح عن النفس.
أيام السعد: 4 أكتوبر- 16 دجنبر

الحوت (20 فبراير- 20 مارس)
الحب: أنتم واعون بأن الدراسة تبعدكم عن الأسرة، لذلك تعدون الجميع بالحضور والتواجد أكثر معهم، يساعدكم الأصدقاء في الدراسة على ذلك حيث يمدونكم بكل الدروس التي لم تحضروها، بين 15 و16 أكتوبر تشعرون بكل الرضا والسعادة الأسرية، وبداية من 19 نونبر تسدون خدمة لأحد الأقارب مما يثير غيرة الطرف الآخر، غير المرتبطين شهر أكتوبر يعدهم بلقاء هام جدا.
المال: في يوم 1 شتنبر، يتضاعف حماسكم ونشاطكم في العمل خصوصا في المجال التجاري، حيث ترفضون تماما النقاش في الأسعار وما يهمكم هو تحقيق الربح السريع.
الصحة: عليكم العناية أكثر بغذائكم والحرص على وجود الفيتامينات اللازمة به، وكذا الأملاح المعدنية الضرورية كالماغنيسوم والكالسيوم، وينبغي أيضا ممارسة الرياضة ولم لا تمارسون اليوغا أو أي أنشطة أخرى.
أيام السعد: 3-2-4 أكتوبر-26 أكتوبر-22 دجنبر.



jkfchj hgtg;d hglyvfd uf] hgu.d. hgo'hfd:sdk]l hguvf ugn tvpjil fH,fhlh gHki gk dsjlv td hgp;l ',dgh


التوقيع:
للمراسلة والتعارف


:! (10):[SIGPIC][/SIGPIC]:! (10):
  رد مع اقتباس
قديم 2008-12-27, 06:40 PM   #2
وـاْحـٌَ‘ـدْ مـنْ ـاْلنـٌَ‘ــاْسْ
الصورة الرمزية بسام العراقي
 
بسام العراقي is on a distinguished road بسام العراقي غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر MSN إلى بسام العراقي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى بسام العراقي

هههههههههه
شكرآ لك على المعلومات
واني اعتبرة كلام ما اله معنى
لان لايمكن لاحد معرفة المستقبل والحظ

تقبل مروري

التوقيع:
فكيف أُفسِّرُ هذا الشعورَ الذي يعتريني

صباحَ مساءْ..

وكيف تمرّينَ بالبالِ، مثل الحمامةِ..

حينَ أكونُ بحَضْرة أحلى النساءْ؟.

_________
الاسم :بسام العراقي
مواليد :
30/6/1988
المهنة :
صاحب مقهى انترنت - صاحب موقع سما الحب
الهوايات :
كرة القدم - كرة السلة - الركض ( عداء ) - الانترنت
لكل الاخوة والاخوات يرجى زيارة الرابط التالي :
سيرة موقع سما الحب
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المغربي خرجة: مثّلت العرب في تأهل إنترميلان لربع نهائي "الأبطال" شعاع الحزن الرياضة العالمية - الرياضة العربية 3 2011-03-29 12:37 AM
صور حفل الامير عبد العزيز بن فهد تغطية زواج الامير عبد العزيز بن فهد<صور> شعاع الحزن صور×صور 4 2010-12-25 09:34 PM
الفلكي حسن الشارني وقراءة فلكية في حياة وممات أوباما anosh اخبار اليوم - اخبار العالم 2013 2 2009-08-31 08:04 PM
تنبؤات الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي:سيندم العرب على فرحتهم بأوباما لأنه لن يستمر في الحكم طويلا anosh اخبار اليوم - اخبار العالم 2013 3 2009-08-31 08:03 PM
ما يستمر حب الرسايل والاوراق بسام العراقي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms 5 2008-12-14 11:00 PM


الساعة الآن 11:06 AM بتوقيت الوطن العربي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 sama love
جميع الحقوق محفوضة لـ منتديات سما الحب

دردشة عراقنا

دردشة عراقية

سما الحب

سما الحب

عروس العراق

سما الحب

سما الحب

سما الحب

سما الحب

سما الحب

سما الحب

سما الحب